فريق روّاد في استقبالكم بمعرض HORECA جدّة من 5 إلى 7 فبراير 2024

ولأن روّاد هو تطبيق هاتفي بالأساس، يُنجِز لك مهمة توظيف العمالة من خلال الجوّال، أردنا أن نكون حاضرين للتعرّف على عملائنا ومقابلتهم وجهًا لوجه لمزيد من التعاون؛ ندعوكم لمقابلة فريق روّاد في معرض HORECA المقام في سوبردوم جدّة من 5 إلى 7 فبراير 2024، والمُخَصَّص لقطاع الضيافة وأعماله. ولأن تطبيق روّاد تحت مظلة سماسكو، يسرنا أن نعلن أن سماسكو ستكون راعي ذهبي لمعرض HORECA ومشاركًا بجناح رقم A90.

ما هو معرض HORECA ومن يستهدف؟

هوريكا هو أكبر معرض سنوي لقطاع الضيافة في المنطقة العربية، بدأت إقامته منذ 26 عامًا في لبنان، ثم أصبح يقام في الأردن والكويت، وبدأت إقامته سنويًا في المملكة السعودية منذ عشرة أعوام. ويقام معرض HORECA هذه المرة في جدّة سوبردوم. 

ويستهدف المعرض روّاد الأعمال بمشاريع الضيافة، والخدمات الغذائية والمشروبات في المملكة العربية السعودية. كما يستهدف صانعي القرار، والمشاريع والشخصيات المحورية في هذه الصناعة على المستوى المحلي والدولي.

تعرّف على جوانب قوة تطبيق روّاد في توفير العمالة بقطاع الضيافة

توفير العمالة المهنية والاحترافية في قطاع الضيافة هي إحدى أهم نقاط القوة في تطبيق روّاد، لأنه يجمع بين 3 أمور حيوية لنجاح المشاريع في هذه الصناعة:

1- سرعة توفير العمالة

والتي تضمن استمرار سير مشروعك في قطاع يعاني أعلى معدلات الدوران في العمالة؛ فأنت مع تطبيق روّاد تستطيع استكمال طاقم مطعمك بشكل فوري من خلال التطبيق، والحصول على الكوادر المطلوبة خلال أيام من تأكيد طلبك على التطبيق.

2- توفير المواهب والكوادر المُدرَّبة

يقدم لك روّاد باقتين، باقة فلكس Flex للعمالة المؤهلة وتبدأ التعاقدات فيها من شهر واحد، وباقة برو Pro للعمالة المدربة تدريب عالي وتعتبر كادر يستطيع النهوض بمشروعك، وتبدأ التعاقدات فيها من 3 أشهر. 

مؤخرًا، أصبحت قلة المواهب في قطاع الضيافة هي المشكلة الكبرى في أغلب المشاريع، والتي تتعارض مع سرعة نموّ هذا القطاع في المملكة السعودية بالذات. لذلك، يساعدك روّاد على تخطّي هذه العقبة من خلال توفير المواهب التي تحتاجها والكوادر والعمالة المدربة، لتسدّ الفجوة بين احتياج مشروعك من مواهب متخصصة والعمالة العادية المتاحة في سوق العمل.

3- الالتزامات المادية قصيرة الأجل

نعلم أن أغلب منشآت الضيافة تعمل بشكل موسمي، أوقات شاغرة بشدة، وأوقات خالية من العملاء تمامًا. وفي هذا الجانب، يوفر لك روّاد الحلّ بتوفير عمالة جاهزة بتعاقدات تبدأ من شهر واحد إلى 24 شهر قابلة للتمديد. وبذلك تستطيع توفير عمالة موسمية لمشروعك، دون التزامات مالية زائدة أو بطالة مقنّعة.

هل يستطيع تطبيق روّاد توفير عمالة في كل صفوف الضيافة؟

 نعم، يوفر لك روّاد عمالة في الصفوف الأمامية والخلفية ومسؤولي الدعم، بداية من الكوادر الإدارية والإشرافية، إلى فريق الاستقبال والترحاب بعملائك، ومقدمي الطعام والمشروبات، والطهاة ومساعديهم، ومساعدي المطبخ، وفرق الدعم التقني، والسائقين، ومتخصصي الصيانة، إلى العمالة المسؤولة عن النظافة، والأدوار الأخرى التي تضمن الإبداع والمساعدة والمرونة في التعامل مع العملاء، وفي تشغيل العمليات، وتضمن سلامة تشغيل منشأتك بشكل صحيح.

ما هي أنشطة معرض HORECA؟

يتضمن معرض HORECA التجاري السنوي مجموعة من الأنشطة والعروض بما في ذلك ورش العمل وعرض فنون الطهي ومسابقة باريستا وغير ذلك الكثير. 

أين سيقام معرض HORECA جدّة، ومتى؟

ستقام نسخة فبراير من معرض Horeca في سوبردوم بجدّة، من 5 فبراير وإلى 7 فبراير 2024، من الساعة الرابعة مساء إلى الساعة العاشرة. وسيكون فريق روّاد سعداء باستقبال شركاء النجاح وعملائه الجدد بجناح رقم A90. 

نلتقي بك، نناقش معك احتياجات العمالة في منشأتك الواعدة، نخطط سويًا ونزوّدك بالاستشارات اللازمة لنجاح مشروعك بخبرة فريق روّاد مع أكثر من 517 عميل في قطاع الضيافة. حمّل تطبيق روّاد الآن، وأضِف موعد معرض هوريكا إلى خطتك لشهر فبراير. كُن على الموعد مع فريق تطبيق روّاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *