التوظيف الذكي: 7 مزايا في تطبيق روّاد من سماسكو

تزايدت المنافسة بين المنشآت في توظيف العمال المؤهلين والمحترفين في سوق العمل، حيث أدركت الشركات أن اختيار الكوادر الموهوبة والمؤهلة يمكن أن يساهم في تحقيق فارق كبير في الإنتاجية، ويدعمها في تحقيق تقدم سريع نحو النجاح. ولذلك، أصبح التوظيف يتطلب سرعة اتخاذ القرار، واحترافية المتخصصين الذين يمتلكون خبرة في اصطياد المواهب القادرة على تعزيز نجاح شركتك.

وحيث تتميز شركة سماسكو بكونها رائدة في شركات توفير العمالة المرخصة والمؤهلة في المملكة، وتتمتع بالخبرة الطويلة التي تؤهلها من فهم احتياجات المشاريع الواعدة؛ ابتكرت الشركة تطبيق روّاد، والذي يُعَدُّ حلًا ذكيًا وفريدًا يجمع بين جاهزية العمالة والاحترافية في الوقت نفسه. ويتضمن التطبيق سبعة مميزات رائعة تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل:

1- التوظيف الفوري 

خاصية التوظيف السريع هي هدف رئيسي لتطبيق روّاد، حيث يمكنك أن توظف العمالة الماهرة والمحترفين ذوي الخبرة في دقائق معدودة ببضع نقرات على التطبيق. كل ما عليك فعله هو إدخال بيانات شركتك وسجلها التجاري وعنوان مقرها: ثم البحث في السير الذاتية من العمالة المتاحة على التطبيق، واختيار فترة التعاقد وطريقة السداد، ثم تأكيد الطلب؛ ليصلك طلبك من العمالة المؤهلة خلال وقت قصير جدًا يبدأ من 48 ساعة فقط لا غير.

ويستهدف تطبيق روّاد مشاريع ناشئة وشركات صغيرة ومتوسطة ترغب في توظيف سريع بميزانيات محددة. كما يستهدف روّاد شركات كبيرة تسعى لحل سريع في توفير عدد محدد من العمالة المؤهلة.

2- اختيار العامل في إطار ميزانية شركتك 

تطبيق رواد يُمكِّنك من اختيار العمالة المناسبة لشركتك ومشروعك دون أن تتجاوز ميزانيتك. يوفر لك المعلومات حول الرسوم الشهرية لكل عامل، مما يساعدك في اتخاذ القرار بشكل أفضل. علاوة على ذلك، يمكنك تحديد عدد الأشهر التي تحتاج فيها لهذا العامل بدون أي مصاريف غير متوقعة.

3- العثور على كوادر مُدَرّبة وذوي خبرة 

من التحديات التي تواجه المشاريع الناشئة وشركات صغيرة ومتوسطة، هو صعوبة العثور على عمالة مدربة وذات خبرة. فعادة ما تقوم الشركات الكبيرة بجذب هؤلاء العمال وتوظيفهم برواتب مرتفعة تتجاوز الميزانية المتاحة للشركات الصغيرة والمتوسطة.

الآن يمكنك اختيار عمالة ذات خبرة من تطبيق روّاد، حتى لو كان مشروعك ناشئًا أو متوسطًا. يمكن الاطلاع على خبرة العامل من المعلومات المذكورة في سيرته الذاتية على تطبيق روّاد.

4- عملية توظيف فورية لكن شاملة

يُوفِر لكَ رواد عمالة مؤهلة ومدربة، ويُغطي عملية التوظيف بشكل تام. يتولّى إدارة سداد الرواتب الشهرية للعاملين، والتأمين الصحي والاجتماعي، وكذلك إجراءات تجديد الإقامة والعودة إلى بلد الأصل. ما عليك سوى اختيار العامل المناسب والباقة التي تلبي احتياجات شركتك، وكذلك طريقة السداد المناسبة، ثم ينفذ روّاد الطلب.

5- التوصية – الاختبارات المهنية – ومقابلة العمل

هذه هي الخطوات الطبيعية لتوظيف أي عامل. أولاً، يجب أن تبحث في شبكتك الاجتماعية، أو في دائرة العمل عن شخص مطابق لمواصفات الوظيفة، فيقوم أحدهم بتوصية عامل معين لك. بعد ذلك، يجب عليك إجراء اختبارات مهنية للتحقق من مهاراته وخبرته في مجال العمل المطلوب. وفي النهاية، تقوم بإجراء مقابلة عمل للتأكد من ملاءمته وقدرته على العمل بفعالية.

يقوم تطبيق روّاد بإجراء كافة هذه الخطوات واختصارها عليك، غير أن التطبيق يقدم لك خيارات كثيرة من العاملين تستطيع المفاضلة بينهم. كما أن جميع العاملين على روّاد أُجْرِيَت لهم مقابلات العمل، وتم عمل الاختبارات المهنية اللازمة لهم، ليعرض لك تطبيق روّاد السير الذاتية الخلاصة، وتقوم أنت فقط بالاختيار واتخاذ قرار التوظيف فورًا. كما يعرض لك التطبيق تقييمات العامل ممن عملوا معه سابقًا، وهذه في حد ذاتها ميزة تتفوق على التوصية بكثير.

6- ضمان سلامة العامل وسلامة موقفه القانوني 

هذه الميزة بالذات من تطبيق روّاد تضيف لمنشأتك قيمة عظيمة، أن يكون أمامك الخيار في سرعة توظيف العامل بدون أي مخاطرة تُذكَر. جميع العاملين على تطبيق روّاد مسجلين في قاعدة بيانات سماسكو، حيث تم استكمال جميع الأوراق والإجراءات القانونية لكل عامل، والتحقق من السجل القانوني له في بلده، وإجراءات الفحوصات النفسية والبدنية له، والقيام بما يحتاجه من تغطيات تأمينية طبية واجتماعية.

كل هذه الإجراءات والمزايا، يستحيل اجتماعها وتوفرُّها معًا في عملية توظيف سريعة وفورية تتم خلال 48 ساعة فقط؛ ولكن هذا ما يقدمه لك تطبيق روّاد استثناء من الخيارات المتاحة في سوق العمالة، كحلّ ذكي لتلبية احتياجات شركتك.

7- تنوّع في العمالة المتاحة وتنوّع في فترات التعاقد 

يسمح لك تطبيق رواد بالاستفادة من تشكيلة متنوعة من العمالة المتاحة في مجالات مختلفة، بما في ذلك المهن وسنوات الخبرة وجنسيات العاملين وتخصصاتهم، وذلك باستخدام قاعدة البيانات الضخمة التي تمتلكها سماسكو، أُولى شركات توفير العمالة المرخصة بالمملكة.

كما يتيح لك روّاد باقتين في التعاقد:

1- باقة فليكس Flex تقدم لك خيارات متنوعة من العمالة المؤهلة، تبدأ التعاقدات فيها من شهر واحد إلى 6 أشهر.

2- وباقة برو Pro التي تمنحك الوصول إلى كوادر مدربة ومحترفة من العمالة بفترات تعاقد تبدأ من ثلاثة أشهر، وإلى 24 شهرًا، مع إمكانية تمديد العقد مع نفس العامل.

مع توسع النشاط الاقتصادي في المملكة، وانخفاض عدد الكفاءات المحترفة التي تساهم في صناعة المستقبل، لوحظ أن العمال المهرة يعطون الأولوية لمصلحتهم الشخصية عند اختيارهم للانضمام إلى الشركات، وأصبح سوق العمل سوقًا سريع التغيرات والتطورات، يفرض عليك أن تتحرك بذكاء وبإنجاز لتكسب المرشحين المؤهلين في شركتك قبل أي شركة أخرى. روّاد هو الشريك الذكي الذي يساعدك على قيادة شركتك نحو قمة النجاح. قم بتحميل تطبيق روّاد الآن من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *